الاثنين، 19 مارس 2012

الأستاذ جمال العربى يلتقى بمحافظ أسوان


التقى الأستاذ جمال العربى وزير التربية والتعليم بالسيد اللواء مصطفى أحمد السيد محافظ اسوان، تم خلال الاجتماع استعراض الحالة التعليمية بمديرية التربية والتعليم بأسوان وما تم اتخاذه من إجراءات تتعلق باختبارات آخر العام ومدرسى الحصة و العقود وسد عجز المعلمين للمواد الدراسية.
كما عرض السيد المحافظ العديد من أوجه التعاون التى يمكن أن تتم بين وزارة التربية والتعليم وجامعة اسوان، حيث اقترح سيادته امكانية استغلال المبانى غير المستغلة بمدرسة عنيبه الثانوية الزراعية، من جانب كلية الزراعة وكلية الطب البيطرى، مما سيكون له بالغ الأثر فى دعم العملية التعليمية وتطوير أداء الطلاب.
كما اقترح سيادته دعم المدرسة الثانوية الفنية لصيد الأسماك بأسوان ومركز البحوث السمكية وربطهما بكلية صيد وتربية الأسماك المقترح انشاؤها بجامعة أسوان..
وأكد الأستاذ الوزير على حرص الوزارة على التعاون مع الجامعات والمراكز البحثية بما يطور أداء العملية التعليمية ويسهم فى إعداد خريج متوافق مع سوق العمل، وقادر على التكيف مع معطيات عصر التكنولوجيا، وهذا ما تسعى الى تحقيقه استيراتيجية تطوير التعليم الفنى والتى تم اعتمادها مؤخراً من جانب اللجنة الوزارية المشتركة...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق