السبت، 28 يناير 2012

الأستاذ جمال العربي يلتقي بالعاملين بصندوق دعم وتطوير العملية التعليمية


اجتمع الأستاذ جمال العربي وزير التربية والتعليم بالعاملين بصندوق دعم وتطوير العملية التعليمية ، حيث كان في استقبال سيادته الدكتور محمد أبو رزقة مدير الصندوق.
وأوضح سيادته أن مهمة الصندوق هي تقديم الدعم للمديريات التعليمية من خلال ما يتقدم به السيد مدير المديرية من مشروعات تنموية للعملية التعليمية ، وقد تم في الجلسة الأخيرة اعتماد مبالغ مالية تم تخصيصها لمشروعات عديدة كتجهيز المدارس والكنترولات، وجدير بالذكر أن هناك قصور في معرفة دور الصندوق لدى مديري المديريات وسيتم تدارك هذا القصور بإدراجه كبند في اجتماع مديري المديريات القادم.
ودعا السيد الوزير العاملين الى تضافر الجهود والعمل على إنجاح أهداف الصندوق والتروي في النقد البناء الهادف الى دعم العمل والارتقاء به بعيداً عن التجريح أو الأهواء الشخصية . كما دعا سيادته الى انتظام ودورية انعقاد مجلس إدارة الصندوق، وسيتم بحث ما يتم تقديمه من مشروعات في فترة زمنية لا تتجاوز 48 ساعة ، بالإضافة الى النظر في إعداد لائحة مالية للصندوق .
ووجه الدكتور محمد أبو رزقة الشكر للسيد الوزير على تشريفه الاجتماع شاكراً العاملين على ما أبدوه من آراء ومقترحات في صالح العمل بالصندوق .
وفي نهاية الاجتماع دعا السيد الوزير العاملين بالصندوق الى إشاعة جو من الحب والتعاون بينهم وتوطيد أواصر الدعم بينهم وبين قيادات الصندوق ، واعداً إياهم بزيارات أسبوعية للتعرف على مشكلاتهم ومقترحاتهم والعمل على حلها.

هناك تعليق واحد:

  1. من الافضل ان يقوم الصندوق بعمل مسابقة مفتوحه لجميع المهندسين المصريين في الداخل والخارج لتصميم نماذج لمدرسة مصر بعد الثورة علي ان يوجود به المواصفات التالية
    1- الغاء الفصول تماما واستبدلهابمعامل للعلوم واللغات والرياضيات والكمبيوتر بنسب التدريس في المدرسة
    2- جعل المبني ذو شكل جمالي ومريح بدنيا وصحيا للطلبة
    3- تصيمم مقاعد يتم تصنيعها في الورش التابعة للمدراس الفنيه
    4- تكون المقاعد باوضتع يسهل تعديلها
    كاتب التعليق
    استاذ / أشرف جابر محمد حافظ
    معلم أول الكمبيوتر بمدرسة صلاح الثانوية بادارة بندر كفرالدوار - بحيرة

    ردحذف