الثلاثاء، 24 يناير 2012

الأستاذ جمال العربي في زيارة تفقدية للمركز القومي للامتحانات


في إطار متابعة سيادته للمراكز البحثية التابعة لوزارة التربية والتعليم، قام الأستاذ جمال العربي وزير التربية والتعليم بزيارة تفقدية للمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، حيث كان في استقبال سيادته الدكتور محمود عوض الله سالم مدير المركز، والسادة رؤساء الأقسام.
وبقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمركز التقى الأستاذ الوزير بجميع العاملين بالمركز، واستمع إلى اقتراحاتهم وشكاواهم، وأوصى سيادته بعمل لائحة مالية وإدارية للمركز من خلال لجنة تضم عضواً من الكادر العام وعضواً من الكادر الأكاديمي وعضواً من الباحثين وعضواً من الشئون المالية ، وعرض هذه اللائحة على العاملين للموافقة عليها.
ووجه سيادته بضرورة انتظام الانعقاد الدوري لمجلس إدارة المركز، لمناقشة ما يهم العاملين من قضايا، تتعلق بهم أو تتعلق برسالة المركز ومهامه و نظامه الإداري.
كما وجه سيادته بمراجعة النظام المالي للمركز، وإعادة النظر فيما يتم صرفه من مستحقات مادية للعالمين تبعاً للجهد المبذول وبما يحقق العدالة بينهم، وبنهاية اللقاء دعا الأستاذ الوزير العاملين بالمركز إلى التعاون والتكاتف لإصلاح وتطوير المنظومة التعليمية، مختتماً حديثه بقوله " انزعوا فتيل الأزمة من أنفسكم واخفضوا جناح الرحمة لبعضكم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق