الثلاثاء، 3 أبريل 2012

اختبار استثنائي لتسكين المعلمين القدامى على وظائف الكادر


في إطار حرص وزارة التربية و التعليم على مصلحة السادة المعلمين و بناءا على توجيهات الأستاذ جمال العربي وزير التربية و التعليم وافق سيادته على عقد اختبار استثنائي لتسكين السادة المعلمين القدامى على وظائف الكادر، وذلك للمعلمين والأخصائيين الذين لم يسبق لهم التقدم لاختبارات التسكين من قبل، وكذلك المعلمين الذين سبق لهم التقدم للاختبار و لم يجتازوا احد أو بعض مكونات الاختبار و ذلك لمن هم على رأس العمل.
و أكد الدكتور رمضان محمد رمضان مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه على السادة المعلمين الراغبين في التقدم لهذا الاختبار سرعة التسجيل على الموقع الالكتروني للأكاديمية المهنية للمعلمين من خلال كلمة المرور الخاصة بكل منهم و في حالة عدم استلام كلمة المرور يمكنهم استلامها من قسم الإحصاء بالإدارة التعليمية التابع لها المعلم،  على أن يبدأ التسجيل اعتبارا من يوم السبت الموافق 7/4/2012 و حتى يوم الخميس الموافق 26/4/2012 ، وسوف يحدد موعد الاختبار بعد نهاية فترة التسجيل.  

هناك تعليق واحد:

  1. كفايه اختبارات كادر الم تقرر الوزارة الغاء امتحان الكادر بعد ثورة المعلمين لماذا الاصرار على اهانة المعلمين القدامى والامتحان على الكمبيوتر بالنت ولا ورقى

    ردحذف