الأحد، 12 فبراير 2012

ورشة عمل لدمج الأطفال ذوي الظروف الصعبة في التعليم


في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على توفير التعليم للجميع والاهتمام بالفئات المهمشة ، وافق الأستاذ جمال العربي وزير التربية والتعليم على  انعقاد  ورشة عمل وطنية حول " المدرسة الصديقة كنموذج إبداعي لدمج الأطفال في ظروف صعبة ( أطفال الشوارع ) في التعليم " وذلك بالتعاون بين المركز الإقليمي لتعليم الكبار ومنظمة اليونسكو .
تشارك في الورشة العديد من الجهات المعنية بهذا المجال في مصر ،وذلك بهدف الاستفادة من تجارب تلك الجهات في التوسع في تجربة المدارس الصديقة التي تنفذها الوزارة لدمج الأطفال ذوي الظروف الصعبة في التعليم.
 وستعقد فعاليات الورشة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً يومي 14، 15فبراير بمقر مبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة .

هناك تعليقان (2):

  1. أين الدرجات المالية للمدرسين والكادر يا سيادة الوزير لافي حس ولاخبر عنهم من يوم ما استلمت الوزارة واحنا فرحنا انك منا وهتدور علي حقوقنا لأنك حاسس بينا

    ردحذف
  2. تم توفير 17ألف وظيفة بوظائف التدريس لسد العجز بمحافظتي الشرقية والبحيرة
    2012, يناير , 22 , الاحد

    أكد الأستاذ جمال العربي وزير التربية والتعليم، أنه في إطار حرص الوزارة على استقرار سير العملية التعليمية، وتذليل معوقات تقدمها بكافة محافظات الجمهورية، وخاصة توفير الكوادر البشرية اللازمة لسد العجز بوظائف التدريس، وبناءً على مفاوضات ومشاورات مع الجهات المعنية، وافقت وزارة المالية على الطلب المقدم من كل من السيد الدكتور محافظ الشرقية والسيد المهندس محافظ البحيرة بشأن طلب التعاقد مع 17403 معلماً في كلتا المحافظتين لسد العجز في وظائف التدريس.
    فبرجاء من سيادتكم يا سيادة الوزير ان تضغط على الاستاذ محمد حسن حسيب وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالشرقية لتنفيذ قرارك العظيم حيث ان فى اشد الحاجة الى العمل
    وشكرا سيادة الوزير

    ردحذف