الخميس، 29 ديسمبر 2011

وزير التربية والتعليم يتابع مصابي حادث الإسكندرية


يتابع الأستاذ جمال العربي وزير التربية والتعليم حالة التلاميذ السبعة الذين أصيبوا جراء الحادث الذي تعرض له بعض تلاميذ مدرسة جابر بن حيان الابتدائية التابعة لإدارة العامرية التعليمية بالإسكندرية.
 كان عدد من التلاميذ يبلغ عددهم 27 تلميذا في رحلة مدرسية إلى إحدى مدن الملاهي بالرأس السوداء، وسقطت إحدى الألعاب وعلى متنها سبعة منهم، مما أسفر عن وفاة مشرف الرحلة /  طه شعبان طه،  ووقوع إصابات مختلفة تنوعت بين كسر بالذراع، وكسر بالجمجمة، واشتباه ما بعد الارتجاج، وبتر بإصبع أحد التلاميذ.
عبّر الوزير عن بالغ الأسى والحزن وقدم خالص التعازي لأسرة المتوفى الشهيد، وأناب وكيل أول الوزارة مدير المديرية بالإسكندرية في تقديم واجب العزاء لأسرة المتوفى الشهيد، وزيارة التلاميذ المصابين وتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية لهم، ومتابعة ما تسفر عنه التحقيقات في هذا الحادث الأليم.
كما أجرى الأستاذ جمال العربي وزير التربية والتعليم اتصالات هاتفية بأولياء أمور التلاميذ السبعة الذين أصيبوا جراء الحادث الذي تعرضوا إثر سقوط إحدى الألعاب خلال رحلتهم المدرسية إلى حدائق الملاهي بالإسكندرية.
وقد أكد الوزير خلال اتصاله بأولياء أمور التلاميذ المصابين، عن اهتمامه الشخصي ومتابعته المتواصلة لحالة ذويهم الصحية وحرصه على توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية لهم.
شملت قائمة الاتصالات أولياء أمور التلاميذ رودينا وسيف جلال مرسى، ومحمد ومريم أحمد السيد صديق، وولى أمر التلميذ محمد محمود أحمد وأيضاً ولى أمر التلميذة شيماء محمد مصطفى.   
وقد أصدر سيادته تعليماته بصرف مبلغ خمسة آلاف جنيه لأسرة المتوفى الشهيد طه شعبان طه، وسرعة صرف التعويضات للتلاميذ المصابين من صندوق التأمين على الطلاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق